المشاركات

عرض المشاركات من مايو ٣, ٢٠١٢

مركز صيانة ايديال زانوسى 33100179/01066558776 خدمة العملاء

مراكز صيانة ايديال زانوسي المنتشرة بجميع مناطق الجمهورية مركز الخدمة الرئيسى 33100179 مركز الخدمة الرئيسي بالاسكندرية  5573435 مركز الخدمة الرئيسي بالشرقية 01066558776 مركز خدمة المنصورة والوجه البحري 01222465083 ايديال زانوسي المراكز الرئيسة بالقاهرة –الفروع الرئيسية بالمحافظات (الاسكندرية-البحيرة-الشرقية-المحلة-المنوفية-دمنهور) صيانة ايديال زانوسى, وسط البلد, القاهرة, مصر | اجهزة منزلية | ... lصيانة ايديال زانوسى, وسط البلد, القاهرة, مصر | اجهزة منزلية القاهرة | صيانه غسالات ايديال زانوسى بمصر › صناعة › معدات كهربائيةصيانه غسالات ايديال زانوسى بمصر تتشرف شركه ايديال زانوسى بأن تقدم صيانه الغسالات ( الفول اتوماتيك - والاطباق ) بالقاهره الكبرى والاسكندريه والصيانه مجانيه ... ايديال زانوسى | /ايديال-زانوسى/تتشرف شركة ايديال زانوسى شركة الدلتا الصناعية بتقديم عرض الصيانة المجانيه لجميع عملائها على مستوى مناطق ومحافظات جمهورية مصر العربيه كما تحذر الشركة من ... صيانة ايديال زانوسى المعتمد صيانة ايديال زانوسى - صيانة-ايديال-زانوسى-المعتمد- ... رقم صيانة غسالات اي

مركز صيانة زانوسي العبد /33100179 توكيل معتمد 01066558776

مركز صيانة زانوسي العبد /33100179 توكيل معتمد 01066558776 صيانة زانوسي العبد 33100179غسالات زانوسي العبد 33100179 زانوسى زانوسى زانوسى زانوسى زانوسى زانوسى زانوسى ZANUSSI ZANUSSI ZANUSSI ZANUSSI ZANUSSI ZANUSSI استقبال البلاغات من الساعة 9 ص حتي الساعة 11 م طوال ايام الاسبوع مركز الخدمة الرئيسي بالقاهرة : 33100179 مركز الخدمة الرئيسي بالاسكندرية : 5573435 مركز الخدمة الرئيسي بالشرقية : 01066558776 مركز خدمة المنصورة والوجه البحري : 01222465083 زانوسي المراكز الرئيسة بالقاهرة –الفروع الرئيسية بالمحافظات (الاسكندرية-البحيرة-الشرقية-المحلة-المنوفية-دمنهور) القاهرة 33100179=035573435الاسكندرية = صيانة زانوسى صيانة زانوسى العبد صيانة زانوسى العبد صيانة زانوسى العبد صيانة زانوسى العبد صيانة زانوسى العبد صيانة زانوسى العبد صيانة زانوسى العبد صيانة زانوسى مركز صيانة زانوسي العبد / 33100179 توكيل معتمد 01066558776 صيانة زانوسي العبد صيانة زانوسي العبد صيانة زانوسي العبد صيانة زانوسي العبد صيانة زانوسي العبد عميل زانوسي العبد الكريم اود ان اعبر عن خالص امتناننا لك لاختيار

خدمة العملاء.. لا صدمة العملاء

لخدمة المتميزة هي التي تحقق توقعات العميل وتلبي احتياجاته في الوقت المناسب وبالتكلفة المناسبة وتترك لديه انطباعًا إيجابيًا يجعله يعود إلى التعامل مع مقدم الخدمة مرة بعد أخرى. هذا يعني أن الخدمات المتميزة لا تقدم للعميل أكثر مما يحتاج، ولا تبالغ في تقديم قيم مضافة ومرتفعة التكلفة، ولا تغري العميل لشراء ما يزيد عن احتياجاته. قدمت شركة "جت بلو" للطيران عرضًا لعملائها يمكنهم من السفر على مدار شهر كامل مقابل 700 دولار؛ مما دفع الآلاف من القاعدين إلى شراء التذاكر والتنقل بين المدن دون توقف وأحيانًا بلا هدف؛ ظنًا منهم أنهم يسافرون ببلاش. هؤلاء المسافرون بفعل الإغراء لم يدركوا أنهم كانوا يهدرون أكثر مما يكسبون، ويستهلكون أكثر مما يستطيعون استجابة لعرض مغر هدفه ملء مقاعد الطائرات في أوقات الركود. أحدهم اشترى تذكرة وارتحل لمسافة 30 ألف كيلومتر وزار 14 ولاية وهو يجري مقابلات للحصول على وظيفة، لكنه فشل. وكان من أسباب الفشل أنه كان يصل مواعيد مقابلاته مرهقًا ومشتت الذهن بسبب السفر المتواصل. هذه الشركة تشبه شركة مطاعم وجبات سريعة معروفة تعمد - في الأسواق التي يشتد فيه